وصفات سهلة وسريعة صحية في 30 دقيقة

اهل تبحث عن وجبات صحية ولذيذة ولكن لا تستغرق ساعات لتحضيرها؟ لا مزيد من البحث! سكر بنات قامت بتجميع بعض  وصفات سهلة وسريعة صحية في 30 دقيقة. لذا ارتدي المئزر الخاص بك ودعنا نطبخ!

أكلات صحية في 30 دقيقة

أكلات صحية في 30 دقيقة

وصفات سهلة وسريعة صحية في 30 دقيقة

باستا كريمة الذرة

الذرة عنصر متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في العديد من الأطباق المختلفة. ويوجد كثير من الطرق لطبخها وهنا وصفات سهلة وسريعة صحية في 30 دقيقة   فقط اهرس بعض الذرة الطازجة وأنت على ما يرام. هذه المعكرونة بسيطة وسريعة التحضير، وتستغرق 30 دقيقة فقط من البداية إلى النهاية. إذا كنت تبحث عن وجبة سهلة وصحية وسريعة، فهذا الطبق مثالي لك.

دجاج محشي بالخردل

الدجاج المحشي طبق كلاسيكي سهل التحضير ومليء بالنكهة. هذه الوصفة السهلة والسريعة لصدور الدجاج بالخردل بالعسل مثالية لوجبة سريعة وسهلة طوال أيام الأسبوع. وهي مصنوعة من جبنة الموزاريلا المبشورة، ومكعبات الكراث، والخل البلسمي. إذا كنت ترغب في إعداد هذا الطبق في وقت مبكر، يمكنك طهي صدور الدجاج مسبقًا ثم تجميع الطبق عندما تكون جاهزًا.

جدول اكل صحي للرجيم والدايت لمدة أسبوع 3 وصفات لو كارب سهلة ولذيذة

فقدان الوزن وأسبابه ومتى يكون نقص الوزن غير طبيعي او خطير

عشاء السلمون المقلي

هل تبحث عن عشاء سريع وسهل وصحي ولذيذ؟ لا تنظر أبعد من وصفات السلمون المقلي هذه! كلها جاهزة في أقل من 30 دقيقة، وهي مثالية لقضاء ليلة عائلية في الخارج أو لتناول وجبة سريعة وسهلة طوال الأسبوع.

جرب وصفتنا الكلاسيكية للسلمون المقلي، أو جرب شيئًا جديدًا ومثيرًا عن طريق خلط التوابل. تتضمن قائمة وصفات السلمون المقلي وصفات بالكزبرة ومسحوق الفلفل الحار والثوم، بالإضافة إلى خليط الزنجبيل والملح الكلاسيكي.

لذا، سواء كنت في حالة مزاجية لتناول طبق كلاسيكي أو شيء جديد ومثير، فمن المؤكد أن وصفات السلمون المقلي التي نقدمها لمدة 30 دقيقة سترضي.

مقلاة واحدة دجاج مكسيكي لمدة 30 دقيقة وكوسا

هل تبحث عن وجبة صحية سهلة وسريعة يمكنك تحضيرها في أقل من 30 دقيقة؟ تحقق من وصفة مقلاة الدجاج والكوسا المكسيكية السهلة هذه! يتكون هذا الطبق من مكونات طازجة ولا يتطلب سوى بضع دقائق من وقت التحضير. بالإضافة إلى ذلك، فهو مثالي لعشاء سريع وسهل طوال الأسبوع.

دجاج بالعسل والثوم والبروكلي

إذا كنت تبحث عن وصفة صحية سهلة وسريعة، فلا تنظر إلى أبعد من هذا الدجاج بالعسل والثوم والبروكلي Stir Fry. يستغرق إعداد هذا الطبق 30 دقيقة فقط، وهو مثالي لتناول عشاء سريع وسهل طوال الأسبوع. بالإضافة إلى كونها صحية ولذيذة، فهذه الوصفة متعددة الاستخدامات أيضًا – يمكنك تقديمها مع الأرز والبروكلي كطبق حشو، أو يمكنك أيضًا صنعها كساندويتش عن طريق حشوها في كعكة. لا يوجد شيء لا يمكن صنعه في 30 دقيقة أو أقل، لذلك لا تتردد في تجربة هذه الوصفة!

كاساديا نباتية مع صلصة الذرة المشوية

إذا كنت في عجلة من أمرك وتريد وجبة لذيذة وصحية يمكنك تحضيرها في 30 دقيقة فقط، فستحب هذه الكاساديا النباتية! إنها مصنوعة من صلصة الذرة المشوية اللذيذة، وهي مثالية لعشاء سريع وسهل.

لصنع هذه الكويساديلا، ستحتاج أولاً إلى قلي البصل والفلفل في القليل من الزيت حتى يصبح طريًا. ثم أضيفي الثوم واقليه لمدة 30 دقيقة أخرى حتى ينضج. أخيرًا، اشوي الكيساديلا في مقلاة حتى يتحول لون الجانبين إلى اللون البني الذهبي ويذوب الجبن.

بمجرد طهي الكيساديلا، يمكنك تجميعها كيفما تشاء. يمكنك وضع صلصة الذرة المشوية في الأعلى، أو يمكنك الاستمتاع بها دون أي جوانب على الإطلاق. في كلتا الحالتين، هذه الكاساديا النباتية هي وجبة لذيذة وصحية ستحبها!

Add Comment